ولد الصوفي يعتذر عن مقال بـ"الخطأ" أثار ضجة في المذرذرة

قال محمد سالم ولد الصوفي، مرشح نيابيات المذرذرة 2023، إن مقالا نشر على صفحته الشخصية على فيسبوك قبل أيام، تمت صياغته وبثه عن طريق الخطأ، وقد تم سحبه، والاعتذار للذين فهموا فيه تعريضا.

وثمن ولد الصوفي في رسالة بعث بها لموقع تكنت جهود المشرفين على الصفحة، معتذرا باسمهم عن المنشور المذكور.

وأثار المقال ضجة خلال الأيام الأخيرة، بعد وصفه وضعية مقاطعة المذرذرة بالمختطفة من طرف "مكونتين اجتماعتين، وإقصاء بقية المكونات حتى وإن كانت تلك المكونات تمثل أغلبية في العدد والانتشار".

 

نص التوضيح، كما ورد لموقع تكنت:

رغم الجهد الاستثنائي المقدر الذي يبذله الطاقم الشبابي المميز، الذي يعمل على تحرير ونشر المواد الإعلامية، على صفحة تحمل اسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تم فتحتها بالتزامن مع ترشحي لنيل ثقة حزب الإنصاف، مرشحا للبرلمان نائبا عن مقاطعة المذرذرة؛ فإن هذا الفريق ربما وقع في بعض الأخطاء والمقاربات غير الدقيقة، كشأن كل عمل بشري.

ومن ذلك مادة تم نشرها قبل أيام، فهم منها التعريض بمن حقه علينا التبجيل والتكريم، لما نكن له من صفو الود وما يكنُّه لنا -وليس ذاك حديث العهد بل كانا-، وهم أهل عندنا لكل تصدر.

وعليه، نؤكد أننا لم نَعلم بهذه المادة إلا بعد أن تواصل معنا من يخبرنا بما فهم منها، وقد بادرنا إلى الطلب من المشرفين على الصفحة سحبها والتنبه مستقبلا لما يتم نشره، وقد فوجئت بأن موقعا محترما نشرها دون طلب منا ولا من المشرفين على الصفحة، وقد كلفت من يتصل من أجل العمل على سحبها، لأنه لا يمثلنا بكل تأكيد.

وختاما أعتذر نيابة عن فريق الصفحة عنما فهم من تلك المادة.

 

مع كامل الود والتقدير للجميع

د. محمد سالم ولد الصوفي

آخر تحديث: 01-03-2023 | 13:09

حرره

عبد الله الخليل

قسم تحرير الأخبار وصناعة المحتوى

قصص ذات صلة

موريتانيا: متى تنظم الانتخابات الرئاسية 2024 ؟

بسبب "خطأ مطبعي".. إعادة التصويت في بعض مكاتب الاقتراع بأمبود

موريتانيا: تحديد موعد تنصيب العمد والمجالس البلدية