بيان شكر على تقديم التعازي

بيان شكر وإمتنان على تقديم التعازي من الشيخ حمادي ولد الشيخ سعدبوه

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين، قال الله عز وجل :

"وَبَشِّر الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ  أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ " صدق الله العظيم

أتقدم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان أصالة عن نفسي ونيابة عن الأسرة إلى كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة بوفاة والدتنا الولية الصالحة: ام الفضلي بنت شيخنه ولد الشيخ سيداتي ولد الشيخ آبه ولد الشيخ محمد فاضل، التي وافاها الأجل المحتوم مساء الإثنين الموافق 05/10/2020 في "آمرج الخير"، وفي طليعة من نتقدم إليهم بالشكر الجزيل صاحب الفخامة السيد محمد ولد الشيخ الغزواني رئيس الجمهورية الذي قام بإرسال وفد رفيع المستوى إلينا لتقديم واجب العزاء. وأغتنم هذه السانحة، لأبتهل إلى المولى جلت قدرته بأن يسدد خطاه ويحفظه، نظرا لما لمست فيه من حرص على المصلحة العامة والسعي لتحقيق أماني المواطنين، حيث عمل على إقامة العدل والإنصاف ومنع الظلم، وتحقق في عهده الأمن والأمان، وأحس المواطن أنه في دولة يحرص رئيسها على ما يخدم مواطنيها. وتبعا لذلك فإنني أجدد التأكيد على دعمه ومساندته، داعيا جميع الشعب الموريتاني، وخاصة كل من له صلة بي للإلتفاف حوله ودعمه.

نشكر كل من قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضور في صلاة الجنازة على الفقيدة والمشاركـــة في دفنها، أو بصادق الشعـــــور من خلال الحضور إلينا في "آمرج الخير"، أو الاتصال عبر وسائل الاتصال والتواصل.

إن المصاب في فقدان المرحومة كان جللا والألم كبيرا، ولكن بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة، ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم الجميل وشعوركم النبيل، خفف عنا الشيء الكثير. وهذا إن دل على شيء، فإنما يدل على طيب أصلكم وصادق شعوركم.

نسأل الله أن يبعد عنكم كل مكروه وأن يجازيكم عنا وعن الفقيدة خير الجزاء، وأن يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا، كما نسأل الله عز وجل أن يتغمد فقيدتنا الوالدة الغالية الولية الصالحة ام الفضلي بنت شيخنه ولد الشيخ سيداتي ولد الشيخ آبه ولد الشيخ محمد فاضل، بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته، ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة، إنه على كل شيء قدير. 

شكر الله سعيكم وعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء و"إنَّا لِلّه وَإنَّا إِلَيّه رَاجِعُون". 

 

الشيخ حمادي ولد الشيخ سعدبوه ولد آبه ولد شيخنا الشيخ محمد فاضل ولد مامين

آخر تحديث: 09-10-2020 | 23:32

هاشتاك تعازي بيان

شارك

حرره

عبد الله القرشي

قسم تحرير الأخبار وترجمة المحتوى

قصص ذات صلة

رسالة شكر من أسرة أهل الشيخ

تسجيل 3 وفيات بحمى "واد الرفث" والسلطات تحذر

أنصار الرئيس السابق: النظام يتمادى في خرق الدستور

فيديو الأسبوع