إيتو يزور موريتانيا والاتحادية تنفي علاقة الزيارة بانتخابات الكاف

وصل النجم الكروي الكاميروني صامويل إيتو إلى نواكشوط عبر طائرة خاصة، وحل ضيفا على رجل الأعمال والسياسي المعارض المصطفى ولد الإمام الشافعي الذي عاد إلى بلاده للمرة الأولى منذ أكثر من عشر سنوات.

ونقلت مصادر مقربة من عائلة ولد الإمام الشافعي أن الأخير تربطه علاقات صداقة بالنجم الكروي الكاميروني، موضحة أن الزيارة تأتي احتفاء بعودته إلى بلاده بعد إلغاء مذكرة الاعتقال التي صدرت بحقه في عهد الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز.

والتقى صامويل إيتو رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم أحمدو ولد يحيى، كما حضر مباراة كلاسيكو موريتانيا التي جمعت مساء اليوم كلا من نادي أفسي نواذيبو ونادي تفرغ زينه وفاز فيها الأول بنتيجة هدفين مقابل واحد.

وتساءل متابعون للشأن الرياضي عن ما إذا كان لهذه الزيارة علاقة  بانتخابات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) المرتقبة وحشد الدعم لرئيسه أحمد أحمد الدي يعتزم الترشح مجددا.

من جهته نفى المسؤول الإعلامي للاتحادية الموريتانية لكرة القدم أي علاقة للزيارة بانتخابات الكاف، مؤكدا أن رئيس الاتحادية وهو عضو باللجنة التنفيذية للكاف تربطه علاقات وطيدة برئيس الاتحاد أحمد أحمد ولا يحتاجان لمن يتدخل بينهما في مسألة حشد الدعم.

 

 

آخر تحديث: 19-10-2020 | 17:48

هاشتاك صامويل إيتو زيارة

شارك

حرره

عبد الله القرشي

قسم تحرير الأخبار وترجمة المحتوى

قصص ذات صلة

رئيس الجمهورية: ولاتة كنز والمهرجان مناسبة تراثية وإنمائية

والي اترارزة يبدأ زيارة للمذرذرة تشمل جميع بلدياتها

باحثان أمريكيان في زيارة استكشافية لمعهد بازويرات

فيديو الأسبوع