طلب رسمي بحذف فيديو يوثق أوضاع مركز تكنت الصحي

استدعت السلطات الإدارية في تكنت الناشط الشبابي سيدي المختار ولد عند الله، وطلبت منه حذف مقطع فيديو على هاتفه، وثقه الليلة البارحة من الأوضاع داخل مركز تكنت الصحي.

وقال ولد عند الله في تصريح لموقع تكنت إن الدرك الوطني احتجز هاتفه لساعات، بناء على طلب من رئيس المركز الإداري، قبل أن يطلب الأخير حذف مقطع الفيديو، الذي يظهر عدم توفر المركز على أي مداومة ليلية.

وكان سيدي المختار الذي يدير صفحة "تكنت الحبيبة" على فيسبوك قد قام بتصوير أجنحة وأقسام المركز، قبل إشعار الطبيب الرئيس من طرف أحد العاملين، ليتم بعد ذلك بوقت وجيز استدعاء الناشط الشبابي من طرف الدرك الوطني.

وفي بيان شديد اللهجة اتهمت "تنسيقية شباب تكنت"، رئيس المركز الصحي بـ"الغطرسة"، منبهة على أنها سبق وأن أشعرت السلطات الإدارية بذلك، وبينت حجم معاناة السكان من الوضعية المتردية للمركز الصحي في تكنت.

وتابع البيان: "اليوم وللأسف الشديد بلغنا ما قامت به تلك إدارة من شكاوي ضد زميلنا المناضل سيدي المختار ولد عند الله وعلى إثرها أوقفه الدرك صباح اليوم. وإننا في الوقت الذي نشكر فيه رئيس المركز الإداري على تعاطيه الجيد مع القضية والتزامه بحلها في أسرع وقت لنعلن تنديدنا بهذا التصرف الجبان ونجدد طلبنا بتحويل الطبيب الرئيس".

آخر تحديث: 13-01-2021 | 15:19

هاشتاك مركز تكنت الصحي

شارك

حرره

عبد الله الخليل

قسم تحرير الأخبار وصناعة المحتوى

قصص ذات صلة

تكنت بدون صيدلية مداومة وذوو المرضى يشكون

شباب تكنت يلوح بالتصعيد لحل أزمة المركز الصحي

طبيب تكنت يرد على اتهامه برفض إسعاف المرضى

فيديو الأسبوع