نائبا المذرذرة: نتفهم ارتفاع سقف مطامح الشباب

عبر نائبا مقاطعة المذرذرة في البرلمان عن تفهمهما لارتفاع مطامح الشباب، مؤكدان توصلهما "ببيان وقعه شباب مؤمنون بهم مقاطعة المذرذرة، يلاحظون فيه نقص تحرك منتخبي المقاطعة في قضاياها".

وأضاف البيان الذي وقعه النائب الداه صهيب أن النائبين يشجعان غيرة الشباب «وحرصهم على رفعة مقاطعتهم، ونعلم أنهم ينطلقون من منطلق وطني نبيل لا غبار عليه».

وهذا نص البيان:

توصلنا ببيان وقعه شباب مؤمنون بهم مقاطعة المذرذرة، يلاحظون فيه نقص تحرك منتخبي المقاطعة في قضاياها..ونحن إذ نتفهم ارتفاع سقوف مطامح الشباب، ونشجع غيرتهم وحرصهم على رفعة مقاطعتهم، ونعلم أنهم ينطلقون من منطلق وطني نبيل لا غبار عليه، نود أن نحيطهم، بأن نائبي المقاطعة بذلا جهودا كبيرة في حمل ما نما إلى علمهم من هموم المقاطعة عبر مداخلاتهما في البرلمان وعبر عملهما الميداني اتصالا بالمسؤولين وطرقا لأبوابهم، وتزعما ومشاركة في الأنشطة ذات العائد على الساكنة..

وفي هذا الصدد تم طرح جميع مشاكل المقاطعة بدءا من مشكل الثانوية والتعليم بصفة عامة والصحة والمياه والكهرباء والأعلاف وقضايا الأمن والجانب الريفي الرعوي البيئي بدون استثناء فاصلة منه، وفك العزلة عن بلدة النمجاط والمطالبة بنفاذ بلدية الخط إلى شبكة الطرق الوطنية.. إلخ..وسوف تقدم هذه الصفحة في وقت لاحق حوصلة كاملة لتلك القضايا..كما ساهم المنتخبون بفعالية في صندوق استهدف تخفيف وطأة جائحة كورونا عن المواطنين الأقل دخلا في المقاطعة..وقام النائبان بجولات في المقاطعة للإطلاع على كل أحوالها، وزارا في سبيل ذلك كل الوزراء ومديري المؤسسات المعنية بحياة الساكنة..وسيواصلان ذلك الجهد، وخير سند لهما في الموضوع هو شباب المقاطعة.ويؤكد النائبان وضعهما لنفسيهما تحت تصرف الشباب اليوم وغدا في أي مسعى يخدم المقاطعة..

وينبه النائبان الشباب الموقر إلى أن محاسبة المنتخبين يجب ان تكون دورية ومجردة، ولا ترتبط بقدوم بعثات حزبية..ويذكرانهم أن الاتصال بهما متاح للجميع في كل وقت، وأحق من يرحبان بهم هم الشباب الحاملون لهم البلاد والعباد..

النائب الداه صهيب

آخر تحديث: 22-03-2021 | 06:19

هاشتاك بيان المذرذرة

شارك

حرره

أحمدو سالم أحمد ميح

مسؤول قسم المقابلات

قصص ذات صلة

المذرذرة: نقص الأمطار وانتشار الجراد يهددان صمود المنمين

مفتش لحوم: تفشي الطاعون البقري لا تعضده الأدلة

مفتش البيطرة بالمذرذرة يحذر ويدعو للتلقيح ضد الطاعون البقري

فيديو الأسبوع