محمد ولد الصادق يعلن توحيد الكلمة السياسية لمقاطعة بتلميت

مادة إعلانية

نظم العمدة السابق لبلدية بتلميت الوجيه محمد ولد الصادق، مساء الخميس 18مارس 2021، في منزله بتفرغ زينه، حفل عشاء سياسي فاخر على شرف وجهاء ومنتخبي وأطر مقاطعة بتلميت، المنتمين لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية.

هذا الحفل البهيج حضره منتخبو المقاطعة من نواب وعمد ورئيس الجهة ورئيس قسم بتلميت وممثل فيدرالي حزب الاتحاد من اجل الجمهورية وممثلون عن كافة الحواضر التابعة للمقاطعة، ووزراء سابقون ووجهاء ورجال أعمال، كما حضرته عضو الحكومة معالي وزيرة المرأة والشؤون الاجتماعية والأسرة السيدة: الناهة منت هارون ولد الشيخ سيديا.

العمدة السابق والوجيه محمد ولد الصادق في كلمة له بالمناسبة رحب بالحضور وشكرهم على تلبية دعوته، رغم انشغالاتهم الجمة.

وقال: "أيها الحضور الكريم لا شك أنكم على اضطلاع تام بالجو السياسي العام الحالي للبلد والغير مسبوق والذي يتسم بالانفتاح والوحدة والتآخي ونبذ التفرقة والتشرذم، وهذا يرجع إلى الإرادة السياسية ونهج الحكم الرشيد القويم لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، وعلى هذا الأساس يعمل حزبنا حزب الاتحاد من أجل الجمهورية على تكريس هذا التوجه فلن نتمكن من تنمية وطننا بدونه. وفي هذا الإطار سنستقبل بعد أيام بعثة من قيادة الحزب في عاصمة المقاطعة وسنكون بإذن الله عونا لها على تنفيذ مهمتها على أكمل وجه، فنحن حريصون على الانخراط في هذا النهج القوي والقويم لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وداعمين لبرنامجه "تعهداتي" الذي انتخبناه على أساسه وقد أنجز منه الكثير رغم الوضع الدولي الصعب الذي يعيشه العالم أجمع بسبب جائحة كورنا، الشيء الذي نال ارتياح المواطنين وثقة الشركاء.

أيها الجمع الكريم إن المتصفح لهذا الحضور المتميز كما وكيفا يدرك أن ساكنة مقاطعتنا متحدون وقد اتفقوا على نبذ الخلافات فمصلحة بلدنا وتقدمه هو الأهم والسلام عليكم ورحمة الله".

ــ بعد كلمة صاحب الدعوة تناول الكلام رئيس قسم الحزب بالمقاطعة السيد: محمد ولد اتشغ فشكر محمد ولد الصادق على تنظيمه لهذه الدعوة التي يرى المتصفح لوجوه الحاضرين لها كافة مكونات الطيف السياسي للمقاطعة، ولولا المكانة الخاصة للوجيه محمد ولد الصادق وحسن علاقاته مع الجميع لما تم ذلك، ولو قدر الله لرئيس البعثة الحزبية أن يحضر معنا الليلة لكفته من زيارة المقاطعة، وعليه فجميع مناضلي الحزب في بتلميت ومتحدون في دعم الاتحاد من اجل الجمهورية.

ــ بدوره رئيس المجلس الجهوي للولاية السيد: محمد ابراهيم السيد تناول الكلام فشكر صاحب الدعوة وهنأ مناضلي الحزب على توحيد كلمتهم الشيء الذي يؤكد على حزبيتهم وانضباطهم وليس ذلك غريبا عليهم يقول الرئيس، فهم غيورون على مكاسب الجمهورية والمواطنة.

ــ أما أمين التوجيه باتحادية الحزب على مستوى الولاية باب أحمد ولد باب أحمد فقد شكر صاحب الدعوة محمد ولد الصادق وتطرق لمهمة البعثة الحزبية والهدف من زيارتها وطلب من الحضور التعاون معها حتى تتمكن من تنفيذ مهمتها على أكمل وجه.

ــ ثم تناول الكلام الوجيه ورجل الأعمال أبوبكر ولد سالم فرحب بالجميع كل باسمه وجميل وسمه وشكر صاحب الدعوة على هذه المبادرة الغير مسبوقة في تاريخ بتلميت السياسي، وأكد على توحيد كلمة مناضلي الحزب في المقاطعة ودعمهم لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لإنجاز برنامجه الانتخابي.

- ثم تناول الكلام باسم عمد المقاطعة عمدة آجوير الهادي ولد اسنيد أم، فشكر صاحب الدعوة وأشاد بتجاوب النظام الحالي معهم كممثلين للشعب ويحملون هم الساكنة وأكد على حزبية ساكنة المقاطعة.

اللجنة الإعلامية

18 مارس 2021

آخر تحديث: 22-03-2021 | 17:06

هاشتاك بعثة UPR إلى اترارزة

شارك

حرره

عبد الله الخليل

قسم تحرير الأخبار وصناعة المحتوى

قصص ذات صلة

كيهيدي: ورشة لـUPR حول مكافحة مخلفات الرق

استقبالات شعبية لوفد حزب UPR في كيهيدي

تنويه وتهنئة من رئيس بعثة UPR إلى اترارزة

فيديو الأسبوع