بالصور.. فعاليات مهرجان بعثة UPR في كرمسين

نظمت بعثة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية إلى ولاية اترارزة، مساء أمس الاثنين مهرجانا بمقاطعة كرمسين، ضم أطر ووجهاء المقاطعة وجمع من مناضلي الحزب، وذلك في إطار  مهمة البعثة، لشرح أهداف برنامج المؤتمر الأخير للحزب.

وشهد المهرجان عدة مداخلات من منتخبي وأطر وسكان من مقاطعة كرمسين، طالبوا خلالها بتحسين الظروف المعيشية لسكان المقاطعة، وتسوية بعض المشاكل المطروحة بإلحاح للمواطنين.

وفي رده على مداخلات المتحدثين في المهرجان أكد فيدرالي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية محمدن ولد حمدي أن الحزب عاكف على صياغة رؤية جديدة لتجديد هيئاته، وذلك بعد انضمام عدة مجموعات جديدة له، مشيدا في هذا الإطار بما وصفه بجو التوافق السياسي بين مناضلي الحزب ومنتخبيه في مقاطعة كرمسين.

وافتتح المهرجان بكلمة لرئيس قسم الحزب بمقاطعة كرمسين الحضرمي الشيخ حرمة، رحب فيها بالبعثة، وأشاد بالمستوى التنظيمي للمهرجان ولمناضلي الحزب في المقاطعة، بحسب وصفه.

وختتم المهرجان بكلمة لرئيس بعثة الحزب محمد ولد بيها أكد فيها على العمل على إيصال مطالب سكان مقاطعة كرمسين إلى الجهات المعنية.

وأشار ولد بيها إلى أن سياسة القيادة الجديدة للحزب تتمثل في الوقوف إلى جانب المواطنين والعمل على تلبية مطالبهم، وذلك وفق مرجعية سياسة الحزب المتمثلة في برنامج رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني.

وكانت البعثة قد وصلت إلى مقاطعة كرمسين زوال أمس، حيث عقدت اجتماعا بالمنتخبين في المقاطعة،وذلك بمقر قسم الحزب.

آخر تحديث: 23-03-2021 | 15:22

هاشتاك بعثة UPR إلى اترارزة

شارك

حرره

أحمدو سالم أحمد ميح

مسؤول قسم المقابلات

قصص ذات صلة

كيهيدي: ورشة لـUPR حول مكافحة مخلفات الرق

استقبالات شعبية لوفد حزب UPR في كيهيدي

تنويه وتهنئة من رئيس بعثة UPR إلى اترارزة

فيديو الأسبوع