بالصور... شاهد أبرز فعاليات بعثة UPR في بتلميت

قال رئيس بعثة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية إلى ولاية اترارزة، عضو المكتب التنفيذي، محمد ولد بيها، إن الهدف من زيارات بعثات الحزب للداخل هو شرح السياسة الجديدة للحزب بعد تصحيح مرجعيته وتحديدها ببرنامج رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني.

تصريحات ولد بيها جاءت خلال الاجتماع الذي عقدته البعثة ليلة البارحة بمنتخبي وأطر ووجهاء بتلميت، وذلك في مقر قسم UPR بالمقاطعة.

وأشار ولد بيها إلى أن أبرز أهداف سياسة الحزب الجديدة هي الاتصال بالقواعد الشعبية له، والاستماع لمشاكلها عن قرب، والحرص على رفع مطالبها للجهات المختصة في الحكومة، حيث يمثل الحزب الذراع السياسية للسلطة التنفيذية.

وشدد رئيس البعثة على ضرورة توحيد صفوف كافة المناضلين في مقاطعة بتلميت من أجل إنجاح سياسة الحزب وبرنامج رئيس الجمهورية، وكذا ضرورة تفعيل هيئات الحزب القاعدية من أجل ربط الصلة بكافة منتسبيه وبشكل دائم.

ونظمت البعثة ليل البارحة مهرجانا شعبيا في بتلميت، خصص لتدارس المطالب والقضايا المطروحة من طرف الأطر والسكان.

ووصلت زوال أمس الخميس بعثة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية لولاية اترارزة إلى مقاطعة بتلميت، المحطة الخامسة من زيارتها للولاية، التي تهدف إلى شرح مخرجات المؤتمر الوطني الأخير للحزب، والاطلاع على ظروف القواعد الشعبية له.

وخصص منتخبو ومناضلو الحزب بالمقاطعة استقبالا جماهيريا للبعثة عند مدخل المدينة، ضم أبرز الشخصيات السياسية والوجهاء والأطر.

وترأس رئيس بعثة UPR محمد ولد بيها بعد وصوله لمدينة بتلميت مباشرة اجتماعا بالفاعلين السياسيين في المقاطعة، وذلك بمقر القسم المركزي، تحدث خلاله عن الأهداف الرئيسية للبعثة، كما شهد اللقاء تبادلا للمداخلات بين رئيس قسم بتلميت محمد ولد اشفغة وعمدة البلدية المركزية لبتلميت عسى ولد الراجل، وعضو مكتب فيدرالية الحزب لمرابط ولد اعلي زين، ونائب رئيس جهة اترارزة أحمد كوري ولد مين.

آخر تحديث: 26-03-2021 | 07:09

هاشتاك بعثة UPR إلى اترارزة

شارك

حرره

أحمدو سالم أحمد ميح

مسؤول قسم المقابلات

قصص ذات صلة

كيهيدي: ورشة لـUPR حول مكافحة مخلفات الرق

استقبالات شعبية لوفد حزب UPR في كيهيدي

تنويه وتهنئة من رئيس بعثة UPR إلى اترارزة

فيديو الأسبوع