في مهرجان للـUPR.. إشادات بالجهود المحلية لنائب المذرذرة

أشاد عدد من أطر ووجهاء ومنتخبي المذرذرة بالأدوار التي يلعبها نائب المقاطعة الداه صهيب، لحل المشاكل التنموية لدائرته الانتخابية، والانحياز لمشاكل المواطنين، حتى تتم تسويتها من طرف السلطات التنفيذية في البلاد.

وأعرب عدد من المتدخلين في مهرجان لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية في المذرذرة خلال الأسبوع المنصرم، عن تقديرهم لجهود النائب صهيب، مستعرضين عددا من النماذج لقضايا تم طرحها عليه، وعمله على تسويتها مباشرة.

وقال الإطار بالشركة الوطنية للماء أكاه ولد أبي، إن "أهالي المذرذرة لم ينظموا أي وقفة احتجاجية إلا وشارك معهم صهيب فيها، وعمل بعد ذلك على طرح مطالبها أمام القطاع الرسمي المعني بها، قبل تسويتها لا حقا، وهو شيء يستحق التقدير والإشادة في هذه الأيام، فللمذرذرة الحق أن تفخر بأمثال صهيب من أبنائها البررة الموقرين"، وفق تعبير ولد أبي.

وتحدث أكاه عن تسوية صهيب لمطالب كانت مطروحة بإلحاح خلال الأشهر الماضية، تتعلق أبرزها بالتعليم، كما أشاد بمبادرة النائب المتعلقة بإنشائه مبكرا لصندوق للعون، لمواجهة آثار الإجراءات المترتبة عن جائحة كورونا في المذرذرة.

وتحدث خلال المهرجان كل من رئيس قسم الاتحاد من أجل الجمهورية في المذرذرة العيد ولد سالم، وعمدة تكنت المساعد المختار ولد عيدلها، ورئيس فرع الحزب في المركز الإداري أحمد سالم ولد ابراهيم، ومسؤولة النساء في المقاطعة عزتو سيني، والإطار السياسي، الدكتور محمد الخامس ولد أحمد باب، عن جهود نائب المذرذرة الداه صهيب، منذ انتخابه نائبا للمقاطعة سنة 2018.

وقال المختار ولد عيدله، إن "نائب المذرذرة الداه صهيب -مشكورا- لم تتأت له فرصة لتقديم مشاكل المقاطعة أمام الحكومة إلا واستغل الفرصة، فسعى في تسوية مطالب تتعلق بالطرق والتعليم والمياه، وهذا هو دوره".

وانتخب صهيب نائبا عن المذرذرة بأعلى نسبة نجاح لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية في اترارزة أغسطس 2018، ومنذ ذلك الحين قدم عشرات المداخلات في الجمعية الوطنية، تضمنت في جلها مطالب بتحسين وضعية التعليم والصحة والتنمية الحيوانية والزراعية في المذرذرة، وفك العزلة عن بعض بلدات المقاطعة.

آخر تحديث: 27-03-2021 | 05:03

حرره

عبد الله الخليل

قسم تحرير الأخبار وصناعة المحتوى

قصص ذات صلة

صهيب يعلن دعمه المطلق لبطولة بونن ولد اشريف

النائب صهيب: انتخابات مايو تمهد لمرحلة من مراحل موريتانيا المتجانسة

صهيب: سوريا استعادت عافيتها بقوة الأسد وإرادة الشعب

فيديو الأسبوع