فعاليات مهرجان بعثة UPR في واد الناقة

عقد رئيس بعثة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية إلى ولاية اترارزة، عضو المكتب التنفيذي، محمد ولد بيها، مهرجانا مهرجانا شعبيا بمقر قسم الحزب في مقاطعة واد الناقة.

وحضر المهرجان إلى جانب أعضاء لجنة الحزب نائبي المقاطعة لمرابط ولد كليكم وجمال ولد اليدالي وعمدة البلدية المركزية أحمد ولد ملاي، والوجيه السياسي الناجي ولد بكاه ورئيس قسم واد الناقة محمد سالم ولد الوذاني، وعضو مكتب اتحادية UPR لمرابط ولد اعلي زين، ونائب رئيس جهة اترارزة أحمد كوري ولد امينه والأمينة التنفيذية في الحزب أم الخيري منت المصطفى، والبرلماني السابق والسياسي محمدن ولد شمد، وفيدرالي شباب UPR المختار ولد اطفيل، وعضو جهة اترارزة أطفيلة منت حادن، وعدد من أنصار الحزب.

وأكد رئيس البعثة محمد ولد بيها أن مهمة اللجنة تندرج في نطاق سياسة الحزب الجديدة التي أقرت بعد مؤتمره الأخير، بعد إعادة تصحيح مرجعيته وتحديدها ببرنامج رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني.

وقال محمد ولد بيها إن من أبرز أهداف هذه السياسة ربط الصلة بين قيادة الحزب وقواعده الشعبية، مما يتطلب الاتصال المباشر بين القمة والقاعدة من أجل الاستماع لمشاكل ومطالب المواطنين والعمل على تلبيتها من خلال رفعها للجهات المختصة.

وشدد بيها على ضرورة تفعيل هيئات الحزب القاعدية كي تتطلع بالدور المنوط بها في تأطير مناضلي الحزب وتوجيه العمل السياسي على مستوى القطاعات والفروع، وكذلك العمل على تنفيذ برنامج الحزب المنبثق من برنامج رئيس الجمهورية، وصولا إلى تحقيق تنمية وطنية مستدامة في كنف الاستقرار.

وأشار رئيس البعثة إلى أن قيادة الحزب حريصة على المحافظة على جو التوافق وترسيخ نهج الأخلاق والقيم في الساحة السياسية الوطنية، مضيفا أن حرص القيادة الوطنية على محاربة الفساد واستعادة أموال الشعب المنهوبة ليست استهدافا لطرف ولا جهة ولكنه واجب وطني تمليه مصالح البلاد ويكرس مبدأ فصل السلطات.

وانصبت جل المداخلات في المهرجان على تثمين السياسة الجديدة للحزب والمطالبة بتطبيق أهداف ومخرجات مؤتمره الأخير، إضافة إلى رفع بعض المطالب الملحة لسكان مقاطعة واد الناقة، كان من أبرزها  ملف مكب تيفيريت، والنواقص الملاحظة في قطاعي الصحة والتعليم. 

ووصلت بعثة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية لولاية اترارزة مساء أمس الأول إلى مقاطعة واد الناقة المحطة الأخيرة من زيارتها التي قادتها إلى كافة مقاطعات الولاية.

آخر تحديث: 28-03-2021 | 14:04

هاشتاك بعثة UPR إلى اترارزة

شارك

حرره

الرجاله ولد بياني

قسم الأخبار

قصص ذات صلة

كيهيدي: ورشة لـUPR حول مكافحة مخلفات الرق

استقبالات شعبية لوفد حزب UPR في كيهيدي

تنويه وتهنئة من رئيس بعثة UPR إلى اترارزة

فيديو الأسبوع