احتفاء بالرئيس... وزير المياه يقود مسيرة بين النعمة وتمبدغه

قاد وزير المياه، عضو المكتب التنفيذي لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية، سيد أحمد ولد محمد، مسيرة بالسيارات من مدينة النعمة إلى تمبدغه، تضم عشرات الشخصيات السياسية والاجتماعية، ضمن التحضيرات الجارية لاستقبال رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، في مدينة تمبدغه.

ويشرف الرئيس، غدا الأربعاء، من مدينة تمبدغه بالحوض الشرقي، على إطلاق النسخة الأولى من معرض الثورة الحيوانية، ويرافقه وفد رسمي يضم عددا من الوزراء.

ويسعى ولد سيد أحمد، الذي ينحدر من المقاطعة المركزية في الولاية، إلى إظهار مستوى الانسجام السياسي في الطيف الداعم للرئيس، خاصة على مستوى مركز ولاية الحوض الشرقي.

آخر تحديث: 30-03-2021 | 20:23

هاشتاك زيارات رئاسية المياه

شارك

حرره

عبد الله الخليل

قسم تحرير الأخبار وصناعة المحتوى

قصص ذات صلة

الغزواني يتوجه إلى الإمارات لبحث التطورات في الشرق الأوسط

رئيس الجمهورية يعود إلى نواكشوط بعد قمة الدوحة

رئيس الجمهورية يعود إلى نواكشوط بعد اكتمال إجازته السنوية

فيديو الأسبوع