وفاة منقب عن الذهب بتيرس ومساع لانتشال آخرين

توفي منقب عن الذهب السطحي في ولاية تيرس الزمور، إثر انهيار بئر للتنقيب في منطقة الظي المالحات مساء أمس الجمعة.

وتتواصل مساعي انتشال آخرين انهار عليهم البئر، حسب ما أكدت مصادر محلية.

آخر تحديث: 17-04-2021 | 08:27

حرره

أحمدو سالم أحمد ميح

مسؤول قسم المقابلات

قصص ذات صلة

مصرع ستة منقبين عن الذهب في آبار تقليدية شمال موريتانيا

موريتانيا: انهيار آبار تنقيب في منطقة الشكات يخلف قتلى ومصابين

با عثمان يتفقد ممثليات وكالة معادن بتيرس زمور - صور

فيديو الأسبوع