نائب المذرذرة: نحن أمام جيل يعتبر الإساءة عين الحرية

قال نائب مقاطعة المذرذرة الداه صهيب إن المجتمع اليوم يعيش "أمام جيل أصبح يفهم أن الحرية تعني الإساءة ويعتبر الإساءة عين الحرية"، مؤكدا على أهمية مشروع قانون حماية الرموز.

وأشار النائب في مداخلة له بالبرلمان اليوم الثلاثاء، إن مشروع القانون "سيمكن في النهاية من بناء ذلك المجتمع الآمن المطمئن الذي يتحقق فيه العدل وتزهو المساواة، مجتمع للإنسان فيه حقوق وعليه واجبات وله فضاء حرية آمن لا يَظلم فيه ولا يُظلم، تحفظ له نفسه وماله وعرضه في وطنه وعلى أرضه".

وشدد النائب على أن"الصورة أصبحت واضحة أمامنا جميعا ونحن في موقف وطني لا شك أن لكل صوت دوره إما في التقدم بالحرية إلى الأمام وإما بالرجوع بالوطن إلى عهد العصور الظلامية البائدة، حيث الإنسان هو القوة والفوضى هي القانون والحرية هي العدم ».

 وقال النائب في مداخلته إن نظام الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني "كان ولا يزال يعطي للحريات نصيب الأسد من اهتماماته، ولكننا ندرك جميعا أن الحرية المطلقة لا تعطي نتائج إيجابية مطلقا لما يعتريها به من حد في الإساءة وخلط بين النقد الواعي والإساءة الجارحة". 


وأضاف: "الأعظم من ذلك كله أنها ستخلف أجيالا تمتهن الإساءة وتراها هي الحرية ولذلك يجب التصدي لها ليس لليوم فقط وإنما لمستقبل الأجيال وللمحافظة على الإعلام كأداة لنقل الخبر وليس لتزييفه وللتحقيق وليس للتجريح".

https://youtu.be/oUxk7BFUMs4

آخر تحديث: 09-11-2021 | 10:34

هاشتاك نائب المذرذرة

شارك

حرره

الرجاله ولد بياني

قسم الأخبار

قصص ذات صلة

المذرذرة: نقص الأمطار وانتشار الجراد يهددان صمود المنمين

مفتش لحوم: تفشي الطاعون البقري لا تعضده الأدلة

مفتش البيطرة بالمذرذرة يحذر ويدعو للتلقيح ضد الطاعون البقري

فيديو الأسبوع