تدشين منشأتين خدميتين جديدتين في مطار نواكشوط

دشنت شركتا "لاجاردير" الفرنسية و"آفروبورت" في موريتانيا منشأتبن خدميتين جديدتين في مطار نواكشوط الدولي أم التونسي، وذلك بهدف تطوير الخدمات المقدمة للمسافرين عبر المطار.

وأشرف على التدشين كل من المدير العام لشركة آفروبورت موريتانيا إلياس كرفاحي، ومديرة الوكالة الوطنية لترقية الاستثمار عيشه لام والمدير الاقليمي لشركة لاجاردير.

وتضم المنشأتان متجرا لتوفير الماركات العالمية للعطور ومواد التجميل وعدد من المنتجات المحلية، بالإضافة إلى مطعم يحمل الماركة الإفريقية "Kepar" الشهيرة.

المدير الإقليمي لشركة "لاجاردير" سنتو بوسو، قال إن هذه المنشآت ستمكن من توفير طلبات المسافرين بأسعار مخفضة، كما ستساهم من جهة أخرى في جلب الشركاء الدوليين للاستثمار في القطاع الخدمي بمطار نواكشوط الدولي أم التونسي.

وأضاف أن شركة "لاجاردير" حرصت على استغلال الخدمات والمنتجات المحلية في بناء هاتين المنشأتين، بالإضافة إلى تخصيص عدة أجزاء من المعرض التجاري للمنتجات الخاصة بموريتانيا.

وتقول شركة Lagardère Travel Retail إنها تمتلك خبرة طويلة في مجال التجارة وخدمة المسافرين، بدأت من تأسيسها قبل 160 عاما، كما تمتلك حاليا 4600 محل تتوزع في 35 دولة حول العالم وتشغل 4700 عامل، مع رقم معاملات ناهز 5 مليارات يورو.

من جهتها تعمل شركة "آفروبورت" موريتانيا على تطوير مطار نواكشوط الدولي أم التونسي من خلال جلب مزيد من الشركات التجارية العالمية ذات الخبرة الطويلة في خدمة المسافرين وتحسين الإمكانيات التجارية والتسويقية للمطارات.  

آخر تحديث: 22-12-2021 | 16:39

هاشتاك مطار خدمة

شارك

حرره

الرجاله ولد بياني

قسم الأخبار

قصص ذات صلة

شركة SNDE: اضطرابات متوقعة في خدمة المياه بنواكشوط

مطار أطار يستقبل أولى رحلات الموسم السياحي

نواكشوط: إصابات في انقلاب سيارة بالمطار القديم

فيديو الأسبوع