كينغ تكنت يتوج بكأس البطولة الرمضانية لكرة القدم

اختتمت منسقية شباب تكنت، مساء أمس الثلاثاء، بطولتها الرمضانية لكرة القدم في نسختها السادسة، التي انطلقت في العاشر من رمضان الماضي، تحت شعار "كن رياضيا لأجل صحتك".

وتوج بالبطولة الرئيسة فريق گينغ تگنت، وحل فريق الاتحاد وصيفا للبطل، بعد فوز الأول بركلات الترجيح، بينما توج ببطولة الناشئين فريق أفسى سوري، وحل فريق المحصر في المرتبة الثانية.

ونظم على هامش المباريات النهائية للبطولتين، حفل تتويج سلم فيه كأس البطولة وجوائز أفضل لاعب وحارس، بالإضافة لجائزة هداف البطولة.

وقال رئيس المنسقية المختار ولد اواه، "إن هذه البطولة تأتي في إطار سعي المنسقية الدائم، إلى أن تجعل من الرياضة رافعة مهمة للوعي الشبابي، وإيمانها بكون مدينة تكنت مدينة رياضية يستحق شبابها على المنسقية تنظيم بطولات دورية في كل فترة باعتبارها الجسم الشبابي الجامع".

وشكر ولد اواه اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة مسؤول الرياضة في المنسقية محمد ولد المختار وعضوية الكابتن احمتُّ، متمنيا للفريق الفائز مزيدا من التألق، ومشيدا بالدرجة الكبيرة من الوعي والروح الرياضية التي طبعت البطولة في مختلف مراحلها.

وجرى حفل التتويج بحضور القياديين الشبابيين، محمد سالم ولد أبغش وسيد المختار ولد عندلل، وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي لمنسقية شباب تگنت، وجمع غفير من جماهير كرة القدم في مدينة تكنت.

آخر تحديث: 04-05-2022 | 16:21

هاشتاك تنسيقية شباب تكنت

شارك

حرره

الرجاله ولد بياني

قسم الأخبار

قصص ذات صلة

مفوض حقوق الإنسان يبحث مع شباب الإنصاف بتكنت مشاكل المدينة

تنسيقية شباب تكنت تطلق بطولتها الرمضانية الرابعة

انطلاق البطولة الرمضانية لكرة القدم في تكنت

فيديو الأسبوع