بجهد من "أبال".. كتلة من شباب تكنت تنضم لحزب الإنصاف

أعلنت "كتلة صوت المواطن بتكنت" الشبابية عن انضمامها لصفوف حزب الإنصاف، ودعمها لجميع توجهاته وبرامجه السياسية، مؤكدة أنها ستبقى "كما كانت إطارا جامعا وصرحا حرا وبابا مفتوحا لأبناء بلدية تكنت".
وجاء إعلان الكتلة خلال تظاهرة الشعبية في مدينة تكنت، حضرها عدد من الفاعلين الشباب ونشطاء المشهد السياسي بالمقاطعة، في مقدمتهم رجل الأعمال ابال ولد محمد فال، والنائب الداه صهيب، والعمدة السابق أحمدو ولد المؤيد، ورئيس قسم الإنصاف بالمذرذرة العيد ولد سالم، والناشط السياسي أفيل ولد سيدي هيبة وجمع من سكان المدينة.
وقال محمد بوي ولد أبوبكر، في البيان الرسمي للكتلة، إن هذا القرار "جاء بعد دراسة معمقة للساحة السياسية ولقاءات مكثفة مع جل الطيف السياسي النشط، توج بهذا الإعلان الذي نسقه بشكل مباشر الإطار ورجل الأعمال آبال ولد محمد فال".
وأردف البيان: "نسدل الستار على ماض نعتزو به، كنا فيه ندا لنظرائنا في الساحة وبه كسبنا نضجا سياسيا مكننا من دخول الساحة السياسية بمرونة وحنكة نتاج تراكمات معرفية بتفاصيل المشهد ونؤكد على مواصلة العمل حتى يتحقق الهدف المطلوب".

لمشاهدة فعاليات التظاهرة يمكن الاطلاع عليها من خلال الضغط هنا

 

نص البيان:


بسم الله الرحمن الرحيم
السيد رئيس قسم حزب الإنصاف على مستوى مقاطعة المذرذرة
السيد رئيس فرع حزب الإنصاف على مستوى مدينة تكنت.
السادة والسيدات أيها الجمع الكريم.


إيمانا منا بضرورة العمل السياسي البناء واستخلاصا لحقبة حافلة من النضال الجاد في إطار كتلتنا المجيدة صوت المواطن التي ظلت منبرا للضعفاء والمهمشين ومصباحا ينير لهم دروب الحياة الحالكة حيث كانت الكتلة وستظل المرآة العاكسة لواقع أبناء المنطقة تراهم فيها سواسية تجمعهم على الحق وتحضهم على الإخلاص للوطن وتسير بهم إلى الأمام.
قررنا إذا بعد دراسة معمقة للساحة السياسية ولقاءات مكثفة مع جل الطيف السياسي النشط تتويج هذه الجهود بالتنسيق المباشر مع احد رموز المشهد السياسي والمؤثرين فيه الإطار ورجل الأعمال آبال ولد محمد فال لنتوصل إلى خلاصة هامة وهي إعلان الكتلة انضمامها لحزب الإنصاف في إطار مبادرة شباب الوطن الداعم لبرنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مناصفة مع مجموعات شبابية جمعها الهدف والغاية.

أيها الجمع الكريم

ستظل كتلتنا كما كانت إطارا جامعا وصرحا حرا وبابا مفتوحا لأبناء بلديتنا وصعيدا مذللا نجتمع عليه نتدارس المستجدات ونبحث عن الحلول ونتبنى القرارات في إطار المصلحة العامة التي يدعو إليها توجه حزبنا حزب الإنصاف وتأكيدا على دعمنا لخياراته والسعي في ترسيخ مفاهيم الوطن الواحد المتصالح مع ذاته الرامية إلى الإصلاح الشامل.
أيها الجمع

نسدل الستار على ماض نعتزو به كنا فيه ندا لنظرائنا في الساحة وبه كسبنا نضجا سياسيا مكننا من دخول الساحة السياسية بمرونة وحنكة نتاج تراكمات معرفية بتفاصيل المشهد ونؤكد على مواصلة العمل حتى يتحقق الهدف المطلوب

ومانيل المطالب بالتمني ** ولكن تأخذ الدنيا غلابا

عاش وطننا جامعا وشعبنا متآلفا تسوده الأخوة

آخر تحديث: 26-12-2022 | 14:14

حرره

الرجاله ولد بياني

قسم الأخبار

قصص ذات صلة

موريتانيا: متى تنظم الانتخابات الرئاسية 2024 ؟

بسبب "خطأ مطبعي".. إعادة التصويت في بعض مكاتب الاقتراع بأمبود

موريتانيا: تحديد موعد تنصيب العمد والمجالس البلدية

فيديو الأسبوع