اركيز: أطر بوطلحاية يعلنون دعمهم لخيارات حزب الإنصاف

قال الإطار السياسي لمرابط القاسم ولد محمد محمود، إن حزب الإنصاف التزم في ترشيحاته لاستحقاقات مايو المقبل بمبدإ "الإنصاف، معتمدا في ذلك على مجموعة من المعايير تتركز على مبدإ تكافىء الفرص بين المرشحين، مع تجديد الطبقة السياسية وممثلي الشعب على كل المستويات، تمشيا مع التوجيهات السامية لرئيس الجمهورية محمد الشيخ ولد الغزواني".

وشدد ولد محمد محمود في رسالة له، على دعم مناضلي الحزب في بلدية بوطلحاية، لخيارات الإنصاف، معربا عن تهنئتهم لجميع من تم تزكيتهم للترشح.

نص الرسالة:

الحمد لله الذي بنعمته وجلاله تتم الصالحات.

بعد أن أزاح حزبنا - حزب الإنصاف اللثام عن خياراته في التمثيل المحلي والجهوي والتشريعي المقبل، ظهر جليا أن حزبنا التزم بصفة "الإنصاف"، معتمدا في ذلك على مجموعة من المعايير تتركز على مبدإ تكافىء الفرص بين المرشحين مع تجديد الطبقة السياسية وممثلي الشعب على كل المستويات، تمشيا مع التوجيهات السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد الشيخ ولد الغزواني النيرة. 

إننا إذ نثمن المشاورات الواسعة التي أجراها الحزب على مستوى كل المقاطعات والولايات بتوجيه وإشراف ومشاركة من رئيسه الوزير ماء العينين ولد اييه، لنعبر عن دعمنا اللا مشروط لخيارات حزبنا، كما نهنأ المرشحين على اختيارهم، فهم بلا شك خير خلف لخير سلف.

وبإسمي الشخصي: لمرابط القاسم محمد محمود وكمرشح سابق لنيابيات اركيز ادعو نظرائي الذين لم يحالفهم الحظ ولم يقع عليهم الخيار إلى دعم خيارات الحزب والإلتزام المطلق بالحزبية وبذل كل الجهود لإنجاح حزبنا-حزب الإنصاف في مقاطعة اركيز.

ونحن أطر بلدية بوطلحاية بدورنا نلتزم بهذا العهد ولن ندخر جهدا في تنفيذه بإذن الله.

عن أطر بلدية بوطلحاية: لمرابط القاسم محمد محمود.

لكويسى 023 20/3/2

آخر تحديث: 21-03-2023 | 18:38

حرره

عبد الله الخليل

قسم تحرير الأخبار وصناعة المحتوى

قصص ذات صلة

موريتانيا: متى تنظم الانتخابات الرئاسية 2024 ؟

بسبب "خطأ مطبعي".. إعادة التصويت في بعض مكاتب الاقتراع بأمبود

موريتانيا: تحديد موعد تنصيب العمد والمجالس البلدية

فيديو الأسبوع