تواصل تكنت ينظم مائدة إفطار بطعم سياسي احتفاء بذكرى بدر الكبرى

نظم فرع حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية - تواصل، على مستوى بلدية تكنت، مائدة الإفطار السنوي، تخليدا لذكرى غزوة بدر الكبرى.

واستعرض القيادي في الحزب، ومرشحه لنيابات المذرذرة 2023، محمد عبد الله ولد ديدي، النتائج والعبر المستخلصة من هذه الغزوة الفارقة في التاريخ الإسلامي.

وشكر ولد ديدي ضيوف الحفل من شيوخ وفاعلين ومدعوين، قائلا إنهم يمثلون جميع الأطراف السياسية في البلدية، مذكرا بأهمية مثل هذه التظاهرات.

وقدم الإمام عبد الله ولد زكرياء محاضرة حول أسباب وأحداث غزوة بدر الكبرى، كيوم عظيم فارق بين الحق والباطل، مضيفا: "وهو يوم عظيم من أيام الله تعالى، أعز الله فيه القلة المؤمنة المستضعفة على جحافل الكفار المتغطرسين الذين أخذتهم حمية الجاهلية، وسكرة الغفلة، ومكروا واستكبروا على عباد الله الموحدين، فأنزل الله بأسه بهم، وحاق بهم النكال، وخسروا مجدهم وعزهم، وردَّ الله الذين آمنوا إلى مأمنهم لم يصبهم شر ولا أذى، إنه يوم بدر، يوم الفرقان، يوم التقى الجمعان".

واختم الشيخ موسى ولد عبد الرحمن الحفل بالدعاء للحضور.

وحضر مائدة الإفطار قيادات الحزب على مستوى تكنت، وممثلين عن بعض الأحزاب السياسية، وشخصيات أعلنت ترشحها لعمدة تكنت، إلى جانب رجل الأعمال مماه ولد هباب، والعمدة المنصرف محمد المصطفى ولد ابته، والعمدة السابق حمادي ولد الفائق، ورئيس فرع حزب الإنصاف بتكنت.

آخر تحديث: 09-04-2023 | 17:49

حرره

الرجاله ولد بياني

قسم الأخبار

قصص ذات صلة

موريتانيا: متى تنظم الانتخابات الرئاسية 2024 ؟

بسبب "خطأ مطبعي".. إعادة التصويت في بعض مكاتب الاقتراع بأمبود

موريتانيا: تحديد موعد تنصيب العمد والمجالس البلدية

فيديو الأسبوع