أربعة مرشحين يفتتحون حملتهم البلدية من تكنت

افتتحت في مدينة تكنت الحملة الانتخابية لاستحقاقات الـ13 من مايو المقبل، وذلك عند الساعة صفر/ من ليل الجمعة.

وفضل مرشحو النيابيات افتتاح حملاتهم الانتخابية من عاصمة المقاطعة المذرذرة، في حين نظم أربعة مترشحين لبلدية تكنت مهرجانات شعبية بالمناسبة، وذلك من أصل سبعة مترشحين.

وركز الإقبال الشعبي على حفل افتتاح حملة مرشح حزب الإنصاف محمد فال ولد الخراشي، الذي عبر خلال كلمته الافتتاحية المقتضبة عن امتنانه لحجم الحضور الجماهيري.

وشارك في مهرجان الإنصاف عدد من أطر الحزب بالبلدية، إلى جانب العمدة السابق حمادي ولد الفائق، والإطار شيخان ولد حبيب الرحمن.

وتحدث العمدة المنصرف المصطفى ولد ابته عن الروابط القوية التي تجمعه بالمرشح، وعن دعمه اللامشروط لترشيحه والمضي في مساندته.

في حين ذكَّر نائب العمدة المنصرف المختار ولد عيدله بالكفاءة التي يحظى بها ولد الخراشي، وقال إنه في مقدمة داعميه، فيما تحدث منسق حملة الشباب أفيل ولد سيدي هيبة عن الأنشطة المبرمجة خلال الأيام الأولى للحملة.

وافتتح خلال أول ليالي الحملة الانتخابية بتكنت مرشحو تواصل والصواب والاتحاد من أجل الديموقراطية والتقدم، حملاتهم الانتخابية، حيث استعرض مرشحوهم جوانب من برامجهم الانتخابية، منتقدين الوضعية التي كانت ترزح تحتها البلدية خلال السنوات الأخيرة.

آخر تحديث: 28-04-2023 | 00:58

حرره

عبد الله الخليل

قسم تحرير الأخبار وصناعة المحتوى

قصص ذات صلة

موريتانيا: متى تنظم الانتخابات الرئاسية 2024 ؟

بسبب "خطأ مطبعي".. إعادة التصويت في بعض مكاتب الاقتراع بأمبود

عمدة تكنت يزور المركز الصحي ويتعهد بمده بتجهيزات عاجلة

فيديو الأسبوع