الإنصاف يحشد أنصاره في المذرذرة خلال مهرجان سياسي - صور

نظمت المنسقية المقاطعية لحزب الإنصاف بمقاطعة المذرذرة مهرجانا شعبيا، مساء أمس الأحد في عاصمة المقاطعة، حضره المنسق العام للحملة الانتخابية للحزب على مستوى اترارزة، الوزير إبراهيم فال ولد محمد الأمين، إلى جانب أعضاء الحملة، وأطر الإنصاف ببلديات المذرذرة الخمس.

وتحدث منسق حملة اترارزة خلال المهرجان عن غبطته بحجم الحضور، مستعرضا أهمية التعبئة لجميع لوائح الحزب الانتخابية، وعدم التركيز على اللوائح المحلية فقط.

وحث ولد محمد الأمين أطر المذرذرة على توسيع دائرة التعبئة والتحسيس، واستغلال وسائل التواصل الاجتماعي والأساليب الحديثة لذلك، والخروج على النمطية الكلاسيكية للحملات الدعائية، لتحقيق أكبر نتيجة لجميع اللوائح المترشحة لحزب الإنصاف، يوم الـ13 مايو المقبل.

ودعا منسق اترارزة جميع الحضور إلى التعبئة لمهرجان قال إن الحزب سينظمه يوم الخميس المقبل في مدينة روصو، يحضره المرشحون على اللوائح الوطنية، ضمن جولة تقودهم لجميع عواصم ولايات البلاد.

وتحدث خلال المهرجان المنسق المقاطعي محمد الأمين عبد الفتاح، ورئيس قسم الحزب بالمذرذرة العيد ولد سالم، ورئيس جهة اترارزة المنصرف، ومرشحو النيابيات بالمذرذرة ومرشحو البلديات الخمس ومرشح جهة اترارزة، إضافة إلى بعض الأسماء السياسية والشبابية.

ووصلت بعثة حزب الإنصاف في اترارزة إلى مقاطعة المذرذرة زوال الأحد، حيث كان في استقبالها المنسق المقاطعي محمد الأمين عبد الفتاح، ورئيس قسم الحزب بالمذرذرة العيد ولد سالم، ومرشحو النيابيات والبلديات الخمس، وجمهور من بلديات تكنت والمذرذرة والخط والتاكلالت.

وينشر موقع تكنت لاحقا كلمات جميع المتدخلين خلال المهرجان، وذلك بالفيديو، عبر حساباتنا على الشبكات الاجتماعية.
شاهد ألبوم الصور للمهرجان من خلال الضغط هنـــــا

آخر تحديث: 01-05-2023 | 03:35

حرره

عبد الله الخليل

قسم تحرير الأخبار وصناعة المحتوى

قصص ذات صلة

موريتانيا: متى تنظم الانتخابات الرئاسية 2024 ؟

بسبب "خطأ مطبعي".. إعادة التصويت في بعض مكاتب الاقتراع بأمبود

تحديد مواعيد تنصيب عمد بلديات المذرذرة الخمس

فيديو الأسبوع