مجموعات شبابية تعلن دعمها لمرشح حوار لنيابيات المذرذرة

أعلنت مجموعات سياسية جديدة دعمها لمرشح نيابيات المذرذرة محمد ولد أعمر ولد اعلِ، في استحقاقات الـ13 مايو الجاري، ودخولها في حملة لصالح لوائح حزب الوفاق من أجل الرفاه "حوار"، للتعريف بالبرامج الانتخابية لمرشحيه، "ونضج مضامينها لصالح المرحلة المقبلة".

وفي وقت سابق من نهاية الأسبوع المنصرم أعلن الناشط السياسي المختار ولد محمد ولد اكاه ولد امياه دعمه للائحة "حوار" على مستوى نيابيات 2023، كما أعلن الناشط الشبابي محمد محمود اكاه انخراطه في صفوف الحزب، قبل أن يعلن الحزب عن دعمه من طرف فعاليات شبابية بمقاطعة المذرذرة، تصدرها نشطاء من قرية "الدار البيضاء" التابعة للبلدية المركزية، والتي شكلت خلال هذا الموسم وزنا انتخابيا معتبرا.

ورشح "حوار" الشاب محمد أعمر ولد اعلِ لنيابيات المذرذرة، وهو خريج الجامعات الصينية، وإطار بميناء خليج الراحة؛ أسس قبل سنوات أول منتدى شبابي بمدينة المذرذرة، وهو المنتدى الذي أعلنت نخبة من شباب المقاطعة انتسابها لرسالته وأهدافه، لينظم لاحقا العديد من الأنشطة والفعاليات الأهلية.

وحظي ترشيح ولد اعلِ بدعم معتبر من طرف شباب بلدية المذرذرة، كما أعلنت مجموعات نسائية فاعلة في المدينة مساندتها له.

 ويرى البرنامج الانتخابي للمرشح أن واقع المقاطعة يعيش وضعية مزرية، وأنهم ككتلة شبابية من صفوف الأغلبية يمتلكون الغيرة والإرادة لتحقيق تغيير جوهري، انطلاقا من برنامج رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، الذي يحتاج سواعد شبابية جادة للمساهمة في تكريسه. 

ودفع حزب حوار لبلدية المذرذرة المركزية بالشاب أحمد ولد أباك.

آخر تحديث: 01-05-2023 | 20:45

حرره

عبد الله الخليل

قسم تحرير الأخبار وصناعة المحتوى

قصص ذات صلة

موريتانيا: متى تنظم الانتخابات الرئاسية 2024 ؟

بسبب "خطأ مطبعي".. إعادة التصويت في بعض مكاتب الاقتراع بأمبود

تحديد مواعيد تنصيب عمد بلديات المذرذرة الخمس

فيديو الأسبوع