حزب تواصل يعبئ لكسب ولد ديدي لرهان نيابيات المذرذرة

يواصل مرشح نيابيات المذرذرة عن حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل)، محمد عبد الله ولد ديدي، أنشطته الانتخابية واتصالاته بالفاعلين الداعمين لمشروع الحزب، ضمن الحملة الانتخابية المحضرة لاقتراع الـ13 مايو الجاري.

وتقول حملة المرشح إن ولد ديدي يحظى بدعم قوي في المقاطعة، وسيصنع المفاجأة بالتأكيد، حيث يجد دعما قويا في بلدية تكنت، التي ينحدر منها، وكذلك البلدية المركزية للمقاطعة، وفي ابير التورس والخط والتاكلالت.

وفي وقت سابق أكد الأستاذ محمد عبد الله ولد ديدي، في مقابلة مع موقع تكنت، تنشر لاحقا على قناتنا على يوتيوب، إن من أبرز دوافع ترشحه لنيابيات المذرذرة، هو استعداده لـــ"خدمة سكان المقاطعة، والبحث عن حلول فعالة لمشاكل السكان، هذا بالإضافة إلى تلبية رغبة الطامحين إلى تغيير يلمس فيه المواطن علاقة بين الناخب والمنتَخب، تختلف عن روتين الماضي والتنكر للناخب الذي تعود عليه المنتَخِبون"، وفق تعبير ولد ديدي.

وقال ولد ديدي إن "الشعب المظلوم المتحايل عليه بحاجة إلى من يسمع صوته، وكذلك حض الجهات المعنية على إصلاح ما يظهر من أخطاء ومفاسد، والصدع بالحق والوقوف في وجه الباطل والتعاطف مع الضعفاء والمحرومين والبحث عن ما ينفعهم".

ومحمد عبد الله ولد ديدي، من مواليد 1960 ببلدية تكنت، خريج جامعة الإمام محمد سعود، حاصل على المتريز، وهو أستاذ منذ عدة سنوات بمدارس وطنية؛ عمل لفترة كأبرز المدرسين في المعهد الإسلامي في كيهدي؛ له مشاركات أدبية فصيحة وشعبية وديوان شعر لا يزال مخطوطا، يعكس الكثير عن جوانب من حياته المحظرية وما أعقبها من نشاط تجاري خارج البلد.

يعتبر ولد ديدي من المؤسسين لـ"مبادرة الإصلاحيين الوسطيين"، ومن المؤسسين لفرع تواصل في تكنت، الذي كان أول رئيس له، ثم تم انتخابه رئيسا لقسم تواصل بالمذرذة، كما انتخب عضوا في مجلس شورى حزب تواصل وترشح للبلدية في تكنت في أول انتخابات بعد المجلس العسكري، فكان عضوا للمجلس البلدي لدورتين ورئيس لجنة في الدورة قبل الأخيرة.

آخر تحديث: 01-05-2023 | 21:11

حرره

عبد الله الخليل

قسم تحرير الأخبار وصناعة المحتوى

قصص ذات صلة

موريتانيا: متى تنظم الانتخابات الرئاسية 2024 ؟

بسبب "خطأ مطبعي".. إعادة التصويت في بعض مكاتب الاقتراع بأمبود

تحديد مواعيد تنصيب عمد بلديات المذرذرة الخمس

فيديو الأسبوع