ولد الشيخ: لبيرد قرية إنصافية وما يروج له مجرد شائعات كاذبة

احتضن منزل الوجيه الاجتماعي أحمد محمود ولد الشيخ بقرية لبيرد شرقي تكنت، اجتماعا سياسيا، مساء الثلاثاء، وذلك على شرف أعضاء بعثة حزب الإنصاف للمذرذرة، ومرشحي الحزب لنيابات المقاطعة وبلدية تكنت.

وعبر ولد الشيخ باسم سكان القرية عن دعمهم للوائح الحزب خلال استحقاقات الـ13 مايو الجاري، مستعرضا جهودهم في إطار التعبئة لذلك، واستعدادهم التام للمساهمة في كل الأنشطة والفعاليات المبرمجة خلال الأيام المقبلة.

ونفى ولد الشيخ ما قال إنها شائعات كاذبة روج لها البعض حول التصنيف السياسي للقرية كقلعة للمعارضة، معتبرا ذلك ظلما وحيفا في حقهم كمجموعة إنصافية، تدعم برنامج رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، وظلت غالبيتها حزبية منذ وقت، رغم وجود توجهات سياسية أخرى تدعم أحزابا في المعارضة.

من جهته قال مرشح عمدة تكنت محمد فال ولد الخراشي إنه حصل له الشرف حين كانت لبيرد أول محطة للبعثة ضمن جولتها القروية في البلدية، مستعرضًا مكانة القرية سياسيا طوال الحقب الماضية.

واعتذر ولد الخراشي عن تأخر تواصله مع وجهاء القرى، وذلك رفعا للإخراج وتريثا حتى يحسم تزكية الحزب له، وفق قوله.

من جهته أكد منسق الحملة محمد الأمين ولد عبد الفتاح أن دعم سكان لبيرد يعتبر إضافة نوعية وقوية للحزب في المقاطعة، مقدما جزيل شكره وامتنانه للمنظمين.

وتحدث خلال الدعوة مرشح النيابات الداه صهيب، وعمدة تكنت محمد المصطفى ولد ابته، والإطار اشريف ولد الباب، ووجهاء من القرية، في مقدمتهم كل من محمد سالم ولد عبد الباقي وأحمد ولد معطلل والدكتور عمر ولد لاه.

إضغط هنا لمشاهدة ألبوم الدعوة 

آخر تحديث: 02-05-2023 | 22:11

حرره

عبد الله الخليل

قسم تحرير الأخبار وصناعة المحتوى

قصص ذات صلة

موريتانيا: متى تنظم الانتخابات الرئاسية 2024 ؟

بسبب "خطأ مطبعي".. إعادة التصويت في بعض مكاتب الاقتراع بأمبود

موريتانيا: تحديد موعد تنصيب العمد والمجالس البلدية

فيديو الأسبوع