تكنت: مهرجان سياسي في الشريعه دعما للوائح الإنصاف

نظمت رابطة شباب الشريعه مهرجانا سياسيا، مساء السبت/ ليل الأحد، دعما للوائح حزب الإنصاف، حضره رئيس بعثة الحزب إلى بلدية تكنت سيدي ولد باقاه، ورئيس الفرع أحمد سالم ولد إبراهيم، إلى جانب مرشح نيابيات المذرذرة الداه صهيب، ومرشح منصب العمدة محمد فال الخراشي، وجمهور كبير من أنصار الحزب في القرية، المحسوبة على النائب السابق والمرشح الحالي الداه صهيب.

وتميزت السهرة السياسية بكلمات لأطر الحزب في البلدية، وإنعاشات فنية من طرف أسرة أهل سيمالي، كما حضر السهرة الإطار السياسي محمدن ولد حبيب الرحمن، في أول ظهور سياسي له خلال الحملة الانتخابية الحالية.

وقال ولد حبيب الرحمن في كلمة بالمناسبة، إنه أكد قبل سنوات أن "النائب صهيب سيكون محل فخر للمقاطعة، وقد كان ذلك خلال مأموريته البرلمانية المنصرمة، حيث يعتبر النائب الوحيد الذي أجمع أطر المقاطعة وفعالياتها الشبابية على إعادة ترشيحه، وهذا استثناء على مستوى البلاد"، مستعرضا نماذج من "الأدوار المؤثرة" التي قال إن صهيب لعبها لصالح المقاطعة والوطن خلال السنوات الخمس الماضية.

وأثنى ولد حبيب الرحمن على المرشح محمد فال ولد الخراشي، مؤكدا أنه وحد الجميع سياسيا في تكنت، ويحظى الآن بدعم جميع المجموعات والفاعلين، بما في ذلك القوة السياسية في النمجاط.

وذكر ولد حبيب الرحمن بنعمة الأمن التي يحظى بها البلد في ظل قيادة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، داعيا إلى اعتماد لوائح حزب الإنصاف دون استثناء.

شاهد آلبوم السهرة من خلال الضغط هنــــا

آخر تحديث: 07-05-2023 | 00:54

حرره

الرجاله ولد بياني

قسم الأخبار

قصص ذات صلة

موريتانيا: متى تنظم الانتخابات الرئاسية 2024 ؟

بسبب "خطأ مطبعي".. إعادة التصويت في بعض مكاتب الاقتراع بأمبود

تحديد مواعيد تنصيب عمد بلديات المذرذرة الخمس

فيديو الأسبوع