صهيب: دقت ساعة الإنجاز بعد الفوز الكاسح في الانتخابات

قال نائب المذرذرة المنتخب لمأمورية جديدة الداه صهيب إن وقت العمل والإنجاز قد دقت ساعته، وأن العد التنازلي للوفاء بالتعهدات قد بدأ مؤشره، بعد ما أسماه "الفوز الكاسح" في الانتخابات. 

وأضاف صهيب، في رسالة شكر موجهة لسكان المذرذرة، اليوم الثلاثاء، "سأبقى في خدمتكم، كما كنت، ولن أغلق هاتفي عن أي فرد منكم، ولن أتعلل بالتعب عن نقل مشاكلهم إلى أي مستوى، وسأعمل على حلها كل لحظة بعون الله"، وفق تعبيره. 

وفي ما يلي نص الرسالة:

"أبناء دائرتي العزيزة المذرذرة موئل العلم والعلماء، وحصن الحضارة والأولياء، ورباط الفرسان والنبلاء مدينة السيف والقلم.

لا أدري كيف أعبر لكم عن مدى غبطتي وامتناني، بمنحكم لي هذه الثقة التي شرفتموني بها، والمسؤولية التي حملتمونيها، بتمثيلكم في البرلمان، مستعينا بالله أن أكون على قدر المسؤولية، وأن أفي بما تعهدت به خلال حملتي الانتخابية. 

هذا الفوز الكاسح الذي كنتم أنتم من صنعه، لم يكن ليتحقق، لولا البرنامج الطموح  الفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، الذي يمثل حزبنا؛ حزب الإنصاف الذراع السياسية له فقد شكل دعمكم لبرنامجه، دفعا قويا لنجاحنا في دائرتكم العزيزة. 

أعزائي..

لقد انتهينا من المعركة الانتخابية بحمد الله، وأعدكم أن وقت العمل والإنجاز قد دقت ساعته، وأن العد التنازلي للوفاء بالتعهدات قد بدأ مؤشره، ولن يتحقق ذلك إلا بمساعدتكم فنمكم نستمد طاقتنا، وبكم نحقق وعودنا، فأنتم البدأ والمنتهى.

سأبقى في خدمتكم، كما كنت، ولن أغلق هاتفي عن أي فرد منكم، ولن أتعلل بالتعب عن نقل مشاكلهم إلى أي مستوى، وسأعمل على حلها كل لحظة بعون الله.

حفظكم الله جميعا والله يوفقنا وإياكم".

آخر تحديث: 16-05-2023 | 16:43

حرره

عبد الله ولد الناهي

محرر أخبار ومنتج محتوى رقمي في موقع تكنت

قصص ذات صلة

موريتانيا: متى تنظم الانتخابات الرئاسية 2024 ؟

بسبب "خطأ مطبعي".. إعادة التصويت في بعض مكاتب الاقتراع بأمبود

تحديد مواعيد تنصيب عمد بلديات المذرذرة الخمس

فيديو الأسبوع