نائب المذرذرة: السكان يتطلعون للمساعدات التي أعلنت عنها الحكومة

قال نائب مقاطعة المذرذرة الخامس ولد سيدي عبد الله إن تعليق حركة النقل بين المدن لم يؤثر بشكل يذكر على تموين المقاطعة بالمواد الغذائية،مضيفا أن بعض المناطق وجدت بدائل في أسواق روصو وتكنت، بينما استثنيت سيارات الشحن الصغيرة التي تزود المقاطعة ببعض البضائع يوميا من انواكشوط من قرار منع الحركة بين الولايات.

وأكد النائب في اتصال مع موقع تكنت أن نواب المقاطعة يسهرون على تنسيق الجهود من أجل مد يد المساعدة للسكان المحتاجين بفعل الوضع الحالي، الذي تأثرت به عدة أنشطة اقتصادية بالمقاطعة، مضيفا أن ما يتم تقديمه في المقاطعة يكون بتنسيق جماعي، وهذه الجهود اثمرت عدة تدخلات لصالح المواطنين، وفق تعبيره.

وأشار نائب المذرذرة إلى تطلع السكان إلى ما أعلن عنه رئيس الجمهورية، وخطة الحكومة للتدخل الخاص للحد من الآثار المترتبة على الظرف الحالي، مبرزا بأنه سيتم العمل خلال الأسابيع المقبلة على تقييم هذه الأضرار ومحاولة التخفيف منها.

وشدد ولد سيد عبد الله على أهمية ما يتم اتخاذه من إجراءات احترازية في سبيل الحيلولة دون انتشار وباء كورونا، وأن أسباب اتخاذ هذه القرارات لاتزال قائمة وأي تراخي فيها سيعرض البلاد لخطر كبير، مقدما في هذا السياق شكره لرئيس الجمهورية وللحكومة، على العمل الذي تم بحزم في هذا الإطار والذي أتى أكله بعد إعلان خلو البلاد من هذا الوباء الفتاك، وفق تعبيره.

آخر تحديث: 25-04-2020 | 15:14

هاشتاك كورونا

شارك

حرره

عبد الله ولد الناهي

محرر أخبار ومنتج محتوى رقمي في موقع تكنت

قصص ذات صلة

نواكشوط: منظمة الصحة العالمية تكرم رئيس الجمهورية

موريتانيا: إلغاء جميع قيود كورونا المتعلقة بالمسافرين من وإلى البلاد

موريتانيا: ظهور متحور "شديد الانتشار" من فيروس كورونا

فيديو الأسبوع