عائلة مدير صفحة المنصة: لا علاقة أمنية لابننا بعزيز

نفت عائلة مدير صفحة "المنصة" محمد يحظيه ولد محمد أحمد أن تكون له "أي علاقة سياسية أو أمنية بالرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز"، مؤكدة أن "علاقته به كعلاقة أي صحفي بأي  شخصية عامة ويتابعها الجمهور".

وأضاف بيان للعائلة أن "المنصة" فتحت للرئيس السابق أبوابها ونقلت تصريحاته "مثل نقل جميع المواقع والوسائط التفاعلية له؛ كما نقلت وبثت عناصر كثيرة من ملتقيات وتصريحات وتدوينات ومقابلات لمؤيدين ومعارضين بمعدلات عشرات العناصر يوميا".

وأوضح البيان أن "نشر المنصة لتحويلات المؤسسات العسكرية والأمنية كان خطأ محضا في التقدير وعدم تثبت؛ وليس من ورائه أي قصد أو سعي لما قد يفسر به، بدليل المبادرة إلى تصحيحه"، معتبرا أن ما حصل "خطأ تقع فيه مؤسسات عريقة وذات تجربة طويلة فكيف بمؤسسة ما زالت تتلمس بدايات الطريق".

وطالبت العائلة السلطات العليا وعلى رأسها رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ  الغزواني "بإصدار أوامره وتوجيهاته بالنظر في قضية ابننا بالروية وبروح الإنصاف اللازمة؛ وأن يأمر قوات الأمن بالبعد عن ردات الفعل تجاه عمل صدر بدون قصد وعن خطإ ناتج عن ثقة في مصدر تبين أنه لم يكن أهلا للثقة".

 وأورد البيان "ظهر وسيُظهر التحقيق أنه لم يكن عن تواطؤ ولا مشاركة  في أعمال تهدف أو من شأنها أن تؤثر  في  سير المؤسسات أو تضر الأمن والسكينة العامة".

آخر تحديث: 01-06-2021 | 07:54

حرره

الرجاله ولد بياني

قسم الأخبار

قصص ذات صلة

نواكشوط: الرئيس السابق يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة

عزيز يهنئ فلسطين ويستحضر قطعه للعلاقات مع إسرائيل

موريتانيا: المحكمة تنتهي من استنطاق المتهمين ملف العشرية

فيديو الأسبوع