ولد الشيخ ينظم اجتماعا لتنسيق استقبال رئيس الجمهورية بروصو

نظم رجل الأعمال والفاعل السياسي بمقاطعة اركيز الحسن ولد الشيخ اجتماعا لتنسيق جهود استقبال رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني ونظيره السنغالي ماكي صال بمدينة روصو نهاية نوفمبر الجاري، حيث سيشرفان على إطلاق مشروع الجسر.

وحضر الاجتماع الذي انعقد بمنزل ولد الشيخ في مقاطعة تفرغ زينة بنواكشوط، أطر ووجهاء ومنتخبو مقاطعة اركيز، بالإضافة لبعض النواب والشخصيات الوطنية.

ودعا ولد الشيخ في كلمته أمام الحضور إلى تنظيم استقبال يليق بالرئيس وبضيفه الرئيس السنغالي، مشيرا إلى أن هدف اللقاء هو توحيد وتنسيق الجهود لإنجاح زيارتهما المرتقبة لمدينة روصو.

وخلال الاجتماع تحدث كل من نائب مقاطعة اركيز الناجح ولد الطلبة وعمدة البلدية المركزية محمد ولد أحمدوا، بالإضافة إلى عمد باقي البلديات ورئيس قسم الحزب ورؤساء الفروع.

وتركزت المداخلات على تثمين الدعوة من حيث توقيتها وهدفها وكذلك ضرورة التنسيق والتعبئة الجيدة من أجل مشاركة فاعلة ومتميزة تليق بالمقاطعة. 

ومن بين حضور الاجتماع المكلف بمهمة في الرئاسة أحمد سالم ولد فاضل والنائب الوديعة ولد آشفغه والعمدة الشيخ ولد بابي ممثلا لمبادرة الوفاء التي يرأسها رئيس الجالية في السنغال احماده ولد ابه.

آخر تحديث: 26-11-2021 | 08:01

هاشتاك اجتماع اركيز

شارك

حرره

الرجاله ولد بياني

قسم الأخبار

قصص ذات صلة

اركيز: السلطات المحلية ترفض الترخيص لمهرجان شعبي لحركة إيرا

وزارة الصحة: لا وفيات بالحصباء في أركيز والوضع تحت السيطرة

أركيز: عاصفة تخلف إصابات متفاوتة وخسائر مادية

فيديو الأسبوع